رياضة

الليغا: اليوم… أتلتيكو مدريد ينزل ضيفا على جيرونا في مواجهة نارية

يخوض فريق أتلتيكو مدريد الإسباني مواجهة نارية مساء اليوم الأربعاء 3 جانفي 2024 عندما يحل ضيفا ثقيلا على منافسه جيرونا ضمن منافسات الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023-2024، في قمة الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

مباراة جيرونا ضد أتلتيكو مدريد مبرمجة على السّاعة التّاسعة والنصف مساء بتوقيت تونس على ستاد “مونتيليفي”. ويتقاسم فريق جيرونا صدارة جدول ترتيب الدّوري الإسباني مع نادي ريال مدريد، بعدما أسدل الستار على منافسات الجولة الثامنة عشر من منافسات “اللّيغا”.

ويأتي جيرونا في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة جمعها في 18 مباراة حيث فاز في 14 وتعادل في ثلاثة وخسر لقاءا واحدا.

وتعادل الفريق الكتالوني مؤخرا مع ريال بيتيس بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “بينتو فيامارين”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني.

ويوجد أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني بـ38 نقطة.

وفاز فريق أتلتيكو مؤخرا على ضيفه إشبيلية بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وعاد فريق أتلتيكو مدريد للانتصارات من جديد بعدما تعادل مؤخراً مع ضيفه خيتافي بنتيجة 3-3 في المباراة جمعتهما على ملعب “سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدّوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى