رياضة

الكوكي: السي آس آس قادر على التّدارك… وهذا ما أنتظره من اللاعبين والجمهور!

إثر تعاقده رسميّا مع النّادي الرياضي الصفاقسي يوم أمس الأوّل الاثنين، عبّر المدرّب محمّد الكوكي عن سعادته بالإشراف على الحظوظ الفنّية لـ”هذا النّادي العريق والكبير”.

المدرّب محمّد الكوكي أضاف أنّه شرف له أن يكون على رأس الإطار الفنّي لنادي عاصمة الجنوب، وعبّر عن حرصه على أن يكون في مستوى تطلّعات أحبّاء النّادي وطموحاتهم، رغم الوضع الصّعب الذي يمرّ به الفريق.

مرحلة شكّ

محمّد الكوكي نوّه بالمستوى الفنّي للاعبي السّي آس آس، موضّحا أنّ أزمة الأداء والنّتائج تعود إلى فقدان اللّاعبين للثّقة في إمكاناتهم وفي قدرتهم على المنافسة، وتسرّب الشكّ إلى نفوسهم.

وأكّد أنّ مختلف الأطراف تعي جيّدا أنّ أداء الفريق ونتائجه لا يعكسان القيمة الفنّية التي لا يستهان بها للرّصيد البشري المتوفّر.

التّدارك ممكن

المدرّب محمّد الكوكي شدّد على إيمانه بقدرة لاعبي النّادي الرياضي الصفاقسي على تجاوز مرحلة الشكّ والتّسلّح بالثّقة بالنّفس وبذل قصارى جهدهم من أجل التّدارك مستقبلا، وكذلك توظيف إمكاناتهم الفردية لفائدة المجموعة، حتّى يتطوّر الأداء وتتحسّن النّتائج بداية من المباراة القادمة ضدّ التّرجّي الرّياضي.

وأشار كذلك إلى أنّه سيحرص على أن يشغل كلّ لاعب خطّته الاعتيادية.

نداء للجمهور

المدرّب محمّد الكوكي قال كذلك إنّ جمهور السّي آس آس بإمكانه أن يقوم بدور هامّ وفاعل على مستوى مساعدة اللّاعبين على تجاوز “مرحلة الشكّ”، النّاتجة عن عدّة عوامل، والرّفع من معنوياتهم حتّى يرتقي الأداء إلى المستوى الذي يعكس الإمكانات البشرية للفريق، التي لا يستهان بها، وتتحسّن بالتّالي النّتائج.

اليد في اليد

من جهة أخرى، أشاد المدرّب محمّد الكوكي بخصال مسؤولي النّادي، وعلى رأسهم رئيس الهيئة المديرة، عبد العزيز المخلوفي، ونائبه، حسّان شعبان.

وأوضح الكوكي أنّ هناك حرصا كبيرا من المسؤولين على تجاوز الصّعوبات والعراقيل، وقال إنّ الهيئة المديرة والإطار الفنّي عازمان على وضع اليد في اليد من أجل تجاوز الانسداد الذّهني (blocage mental) الذي ألقى بظلاله على أجواء الفريق، وبالتّالي إنقاذ ما يمكن إنقاذه هذا الموسم.

تفاؤل

في الختام، نشير إلى أنّ المدرّب محمّد الكوكي بدا متفائلا بقدرة السّي آس آس على القيام بردّة فعل إيجابية في ما تبقّى من منافسات في مرحلة “البلاي أوف” هذا الموسم.

وأكّد الكوكي أنّ الإطار الفنّي والهيئة المديرة لن يدّخرا جهدا من أجل السّعي لقيادة الفريق في نهاية المطاف لإنهاء سباق البطولة في مرتبة تمكّنه من العودة إلى المشاركة في المسابقات القارّية.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى