رياضة

‘الكاف’ تفتح تحقيقا ضد صامويل إيتو..

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن فتح تحقيق مع صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، بعدما تلقى اتهامات وصفها البيان الرسمي بالخطيرة.

تحقيقات

وافاد البيان الذي صدر عبر موقع كاف الرسمي، أن الهيكل القاري تلقى بيانات مكتوبة من مسؤولين كاميرونيين، تطالب بالتحقيق في بعض السلوكات غير اللائقة من صامويل إيتو.
وأضاف: “ينظر كاف في هذه الطلبات بناءً على القوانين واللوائح.. في حين أن الادعاءات تبدو خطيرة للوهلة الأولى، يفترض أن صامويل إيتو بريء حتى تخلص هيئة قضائية مناسبة إلى خلاف ذلك”.ولم يكشف كاف طبيعة ما تورط فيه صامويل إيتو الذي يتولى رئاسة الاتحاد الكاميروني منذ ديسمبر 2021.

هجوم واعتداء

وفى ديسمبر الماضى هاجم نجم كرة القدم الكاميرونية، صامويل إيتو، الرئيس الحالي للاتحاد الكاميروني لكرة القدم، يوتيوبر جزائري خارج الملعب في منافسات كأس العالم المقامة في قطر.
وبحسب المقطع الذي التقطه موقع “لا أوبينيون” La Opinion، تظهر اللقطات ما يبدو حواراً بين الرجلين، قبل أن ينقطع الفيديو بضع ثوان بعد ذلك، ويعود إيتو بعدها وقد فقد أعصابه تماما ويبدأ بركل الرجل.
وتدخل العديد من المحيطين لمحاولة فض الاشتباك، لكن بدا إيتو مصمما على مطاردة الرجل ومواجهته. وأظهر المقطع بعض الرجال يحاولون دفع إيتو إلى الخلف، إلا أنه أعطى هاتفه لرجل جانبه، قبل أن يهاجم المصور ويركله في وجهه ويطرحه أرضًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى