جهات

القيروان: احتجاز 6 شاحنات ليبية محمّلة بالسلع 

اغلق اليوم الثلاثاء 24 جانفي 2023 عدد من اهالي منطقة الباطن التابعة لمعتمدية القيروان الشمالية الطريق الوطنية رقم 3 ومنعوا حركة المرور فى اهم المفترقات الرئيسية بالجهة للمطالبة بالكشف عن مصير أحد ابناء الجهة…

ومازال إلى حد الآن مصير عز الدين المثناني المختطف فى ظروف غامضة من طرف جهة ليبية قيد المجهول، وللتذكير فقد اختفى العامل المدني أثناء ادائه لعمله بالمنطقة العسكرية المغلقة بالجنوب التونسي منذ يوم 30 ديسمبر الماضي.

احتجاز شاحنات…

وفي حركة تصعيدية قام أهالي المواطن المختفي مساء اليوم باحتجاز حوالي 6 شاحنات ليبية محملة بالبضائع فى محاولة منهم لمزيد الضغط على الجهات المعنية للاستجابة لمطلبهم الوحيد والمتمثل فى الافراج عن ابن المنطقة المختطف وعودته الى عائلته فى أقرب وقت.

و تحول أعوان الحرس الوطني بالجهة على عين المكان للتحاور مع المحتجين وإقناعهم بضرورة فتح الطريق و اخلاء سبيل الشاحنات الليبية.

اعتداء 

من جهة عمد احد السواق الى اقتحام الطريق اين يتجمهر المحتجون من اهالي الباطن بسيارته الخفيفة متسببا فى دهس عدد منهم وإصابتهم بإصابات متفاوتة الخطورة.

و تم نقلهم الى المستشفي بالقيروان لتلقي العلاج، فى حين تقوم الوحدات الامنية بالابحاث و التحريات اللازمة للكشف عن سائق السيارة الذي تمكن من الفرار.

متابعة: التيجاني بوديدح 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى