جهات

القصرين: تفاصيل جديدة حول حادث المرور القاتل على طريق تالة (صور)

متابعة لما نشرناه اليوم في شأن حادث مرور قاتل جدّ على الطريق الرابطة بين القصرين وتالة، أفاد المدير الجهوي للصحة بالقصرين عبد الغني الشعباني بوفاة شخصين وإصابة 4 آخرين، بجروح وكسور متفاوتة الخطورة، في ذات حادث مرور الذي وقع في منطقة زلفان الرابطة بين مدينتي تالة والقصرين.

اصطدام مباشر

وحسب المعطيات الجديدة المتوفرة للصريح أون لاين فإن الحادث الأليم يتمثل في وقوع اصطدام بين سيارة أمنية كانت بصدد مرافقة عربة لنقل الأموال بشاحنة أخرى…

وغير بعيد عن هذا الحادث الأليم على مستوى مفترق منطقة بولعابة في الطريق الرابطة بين القصرين وتالة، أقدم عدد كبير من التلاميذ على منع الحافلة التابعة للشركة الجهوية للنقل البري و القادمة من مدينة تالة من مواصلة رحلتها باتجاه القصرين المدينة تنديدا بتردي خدمات النقل التلميذي لأبناء المنطقة بحسب تعبيرهم.

وأمام هذا المنع اضطر سائق الحافلة إلى التراجع وتغيير الطريق واعتماد الطريق الحزامية لإيصال التلاميذ و الطلبة والعاملين و المرضى القادمين من أرياف و قرى و عمادات عديدة يستقلون يوميا هذا الخط الحيوي.

أسباب المشكل

و بالرجوع الى الشركة الجهوية للنقل بالقصرين افاد السيد ميزوني منصوري رئيس دائرة الاستغلال ان التلاميذ رفضوا امتطاء الحافلة التي تم ارسالها من قبل الشركة متعللين انهم يريدون الحافلة المزدوجة التي تعودوا استعمالها يوميا للذهاب الى مقاعد الدراسة.

متابعة: لطفي التليلي 

صورة الهالك: بوجمعة قسومي 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى