رياضة

الفيفا تُوقف نشاط يوسف بلايلي…خفايا القرار الصادم…

أصدرت الفيفا مساء الثلاثاء قرارا بإيقاف نشاط اللاعب الجزائري يوسف بلايلي، وقد أبلغت إدارة فريقه نادي مولودية الجزائر بالقرار، وبالتالي فإن اللاعب مهدد بالغياب عن مباريات منتخب الخُضر في تصفيات كأس العالم خلال شهر جوان المقبل..

من جهتها علّقت إدارة نادي مولودية الجزائر على تفاصيل قضية اللاعب يوسف بلايلي، مؤكدة في بيان صادر عنها أن إدارة الفريق تلقت مراسلة من “الفيفا”، بخصوص وضعية يوسف بلايلي تجاه فريقه السابق نادي الأهلي السعودي والمتعلقة بالغرامة التي كانت مسلطة على اللاعب في القضية التي خسرها سابقا والتي قام بتسويتها.

المولودية تطمئن

وطمأنت إدارة الفريق الجزائري جماهيرها بأن القضية لا تستدعي التهويل بما أن الأمر لا يتعلق بمبلغ لم يُدفع بل بفارق مالي بسيط يمثل الفارق بين الفرنك السويسري والأورو 370 أورو.

وأكدت إدارة النادي أن القضية ستحل في حدود الـ 48 ساعة القادمة.

حفيظ دراجي على الخط

وكان الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي، أكد مساء اليوم أن الإتحاد الدولي لكرة القدم طلب من الاتحاد الجزائري و فريق مولودية الجزائر، إيقاف اللاعب يوسف بلايلي عن اللعب حتى يسدد مستحقاته العالقة منذ مدة مع الأهلي السعودي.

ونشر حفيظ دراجي، عبر “فايسبوك”،منشور كتب فيه: “الفيفا تراسل الاتحاد الجزائري و فريق مولودية الجزائر، وتطلب إيقاف يوسف بلايلي عن اللعب حتى يسدد مستحقاته العالقة منذ مدة مع الأهلي السعودي، وبالتالي يغيب عن تربص المنتخب الجزائري المقرر بداية الاسبوع القادم، وربما عن نهائي كأس الجزائر”.

متابعة: سامي . ح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى