جهات

الشهيد خير الدين اللافي…السلط الجهوية بصفاقس تتعهد..

أكد المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية صفاقس الحبيب بلغوثي أن السلط الجهوية تعهدت بمنح عائلة شهيد الوطن، الوكيل أول بالحرس الوطني خير الدين اللافي، أصيل منطقة ‘الجواودة’ من معتمدية الحنشة التابعة لولاية صفاقس، الذي استشهد في حادثة اعتداء جربة التي جدّت مساء الثلاثاء الماضي… دفتر علاج مجاني، ومنحة شهرية قارة.

بالاضافة إلى التكفل بتشغيل أحد أشقائه بإحدى الشركات الخاصة، فضلا عن توفير الإحاطة والرعاية النفسية والمادية لأفراد أسرة الشهيد..
وأوضح المصدر في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، على هامش جلسة عمل انعقدت اليوم الجمعة بمقر ولاية صفاقس، حول موضوع تأمين التزود بالماء الصالح للشراب خلال صائفة 2023، بالوسط الحضري والريفي، أنه سيتم توفير دفتر العلاج المجاني لفائدة عائلة الشهيد، انطلاقا من اليوم، أما المنحة الشهرية القارة فسيتم صرفها بداية من 17 جوان 2023..
يُذكر أنه تم عصر الخميس تشييع الشهيد خير الدين اللافي إلى مثواه الأخير بمقبرة الجهة ‘الوافي الجنوبية’ من معتمدية الحنشة.
والوكيل أوّل بالحرس الوطني التابع لوحدات الحرس البحري بجربة، الشهيد خير الدين اللافي هو خريّج المدرسة الوطنية للحرس الوطني ببئر بورقبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى