رياضة

السّوبر ليغ: الترجي جاهز لمواجهة اليوم ضد تي بي مازمبي… النقل التلفزي

في إطار منافسات الذّهاب للدّور ربع النّهائي لمسابقة “السّوبر ليغ” الإفريقي في نسختها الأولى، سينزل التّرجّي الرياضي التّونسي اليوم الأحد 22 أكتوبر 2023 ضيفا على نادي تي بي مازمبي الكونغولي.

هذه المباراة مبرمجة بملعب بنجامين مكابا بدار السّلام بتنزانيا انطلاقا من السّاعة الرّابعة مساء بتوقيت تونس، وسيديرها الحكم السّوداني محمود علي محمود إسماعيل، في حين سيتولّى الحكم المصري محمود عاشور الإشراف على غرفة الـVAR.

التّرجّي جاهز

التّرجّي الرياضي التّونسي اختتم تحضيراته لمباراة اليوم ضدّ تي بي مازمبي بإجراء حصّة تدريبية مساء أمس السّبت على أرضية الميدان الرّئيسي لملعب بنجامين مكابا بدار السّلام. وقد تمّ تخصيص هذه الحصّة لوضع آخر اللّمسات وتحديد تركيبة التّشكيلة الأساسية.

وتجدر الإشارة إلى أنّ مدرّب التّرجّي طارق ثابت أكّد خلال النّدوة الصّحفية التي عقدها يوم أمس السّبت أنّ فريقه على أتم الاستعداد لخوض المباراة. وأشار إلى أنّ التّرجّي الرياضي ونادي تي بي مازمبي يعرفان بعضهما جيّدا، مضيفا أنّ هذا المنافس من الأندية المحترمة وعزّز صفوفه بانتدابات جديدة هذا الموسم.

كما شدّد طارق ثابت على أنّ الترجي لا يخاف من أيّ منافس، وقال إنّ فريقه سيسعى في مواجهة اليوم إلى قطع خطوة نحو التّأهّل إلى نصف النّهائي من خلال الخروج بنتيجة إيجابية، في انتظار إتمام المهمّة بنجاح في مباراة الإياب بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس يوم الأربعاء القادم.

النّقل التّلفزي

مباراة اليوم بين نادي تي بي مازمبي والتّرجّي الرياضي التونسي ستكون منقولة مباشرة على قنوات ONTime Sports المصرية وقناة “أبو ظبي الرياضية 1” الإماراتية وقناة “الرياضية” المغربية وموقع FIFA.

بالتّوفيق لممثّل كرة القدم التّونسية في مواجهة اليوم خارج ميدانه ضدّ نادي تي بي مازمبي!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى