رياضة

السوبر ليغ: الترجي جاهز لمواجهة اليوم ضدّ الوداد… النقل التّلفزي

ينزل الترجي الرياضي التونسي اليوم الأحد 29 أكتوبر 2023 ضيفا على فريق الوداد البيضاوي المغربي في إطار ذهاب الدّور نصف النّهائي لمسابقة “السّوبر ليغ الإفريقي” في نسختها الأولى.

هذه المباراة مبرمجة بملعب مركّب محمّد الخامس بالدّار البيضاء انطلاقا من السّاعة السّابعة مساء بتوقيت تونس، وسيديرها طاقم تحكيم مصري يقوده محمّد أمين عمر.

التّرجّي جاهز

أبناء المدرّب طارق ثابت اختتموا تحضيراتهم لهذا اللّقاء القارّي بإجراء حصّة تدريبية مساء يوم أمس السّبت على أرضية الميدان الرّئيسي لملعب مركّب محمّد الخامس لوضع آخر اللّمسات وتحديد تركيبة التّشكيلة التي ستواجه فريق الوداد البيضاوي المغربي اليوم.

ومن خلال تصريحات المدرّب طارق ثابت واللّاعبين، هناك تفاؤل بقدرة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة اليوم بالدّار البيضاء، في انتظار إتمام المهمّة والتّأهّل إلى الدّور النّهائي في لقاء الإياب الذي سيقام يوم الأربعاء القادم 1 نوفمبر بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس.

ويمكن القول إنّ ممثّل كرة القدم التّونسية جاهز على جميع المستويات للدّفاع عن حظوظه كما ينبغي في مواجهة اليوم، خاصّة وأنّ مباراة الإياب للدّور ربع النّهائي ضدّ نادي تي بي مازمبي التي أقيمت يوم الخميس الماضي أكّدت تحسّن المستوى الفنّي للتّرجّي ونجاعة الفريق الذي تمكّن من الفوز على منافسه بنتيجة (3 – 0)، وبالتّالي اقتطاع بطاقة العبور إلى المربّع الذّهبي لهذه المسابقة القارّية الجديدة التي تجمع بين عمالقة القارّة السّمراء.

غياب بن حميدة

من سوء حظّه سيحرم قائد فريق التّرجّي الرياضي التّونسي، الظّهير الأيسر محمّد أمين بن حميدة، من المشاركة في مباراة اليوم ضدّ وداد الدّار البيضاء بسبب عقوبة الإنذارات.

النّقل التّلفزي

مباراة اليوم الأحد بين الوداد البيضاوي المغربي والتّرجّي الرياضي التّونسي ستكون منقولة مباشرة على قنوات “أون تايم سبورتس” المصرية و”أبو ظبي الرياضية” الإماراتية و”بي إن سبورتس” القطرية و”الرياضية” المغربية.

بالتّوفيق لممثّل كرة القدم التّونسية، التّرجّي الرياضي، في قمّة اليوم ضدّ الوداد البيضاوي المغربي!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى