رياضة

السوبر الإسباني: اليوم مواجهة نارية بين الريال وأتلتيكو مدريد… البث التلفزي

يواجه ريال مدريد جاره أتلتيكو مدريد، اليوم الأربعاء 10 جانفي 2024 في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

هذه المباراة ستقام بملعب “الأول بارك”، في العاصمة السعودية الرّياض، انطلاقا من السّاعة الثّامنة مساء بتوقيت تونس.
وكانت أخر مواجهة جمعت الفريقين خلال شهر سبتمبر الماضي، وحقق الروخي بلانكوس الفوز بنتيجة 3 – 1، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني في الموسم الحالي.
ويشهد الموسم الحالي عديد المواجهات بين الفريقين، بعد أن أوقعتهم قرعة دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، وجها لوجه، في 18 من شهر جانفي الجاري، بالإضافة إلي مباراة الدور الثاني فى “اللّيغا”، يوم 4 فيفري المقبل.

النّقل التّلفزي

مباراة اليوم بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو مدريد في إطار نصف نهائي كأس السّوبر الإسباني ستكون منقولة مباشرة على قناة SSC HD1 السّعودية.

الأحد موعد النّهائي

تضم بطولة السوبر الإسباني خلال النسخة الحالية، 4 أندية وهي: برشلونة بطل الدوري الإسباني، ريال مدريد بطل كأس الملك، أتلتيكو مدريد، وصيف “اللّيغا”، وأوساسونا، وصيف الكأس.
ويواجه الفائز من مواجهة الريال مع أتلتيكو، مع المتأهل من لقاء أوساسونا مع برشلونة، في المباراة النهائية مساء الأحد المقبل.
ويمتلك برشلونة الرقم القياسي في التتويج بلقب كأس السوبر الإسباني، برصيد 14 لقبا، والتي كان آخرها في الموسم الماضي، على حساب غريمه التقليدي ريال مدريد، بنتيجة 3 – 1.
ويحتضن ملعب “الأول بارك” في العاصمة السعودية الرياض مواجهات نصف نهائي ونهائي السوبر الإسباني، ويتسع النلعب لـ25 ألف متفرج، وهو ملعب رياضي متعدد الأغراض، خاص بنادي النصر، حيث يستضيف مبارياته في مختلف المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى