رياضة

الرّابطة 1: اليوم مواجهة واعدة بين الاتّحاد المنستيري والنّادي الإفريقي

بعد إجراء اللّقاء الأوّل المؤجّل لحساب الجولة الرّابعة من مرحلة “البلاي أوف” لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى بين التّرجّي الرياضي التّونسي وضيفه النّجم الرياضي السّاحلي يوم أمس الثّلاثاء 25 أفريل 2023، والذي انتهى بفوز التّرجّي (1 – 0)، يكتمل اليوم الأربعاء نصاب منافسات الجولة بإجراء المباراة الثّانية المؤجّلة بين الاتّحاد الرياضي المنستيري وضيفه النّادي الإفريقي.

هذه المباراة ستدور بملعب مصطفى بن جنّات بالمنستير انطلاقا من السّاعة الرّابعة مساء وسيديرها طاقم تحكيم ليبي متكوّن من حكم السّاحة الدولي عبد الواحد حرويدة ومساعديه وحيد جهاوي (مساعد أوّل) ومنجي آيات (مساعد ثان) والحكم الرّابع محمّد لاغة.

كما تمّ تعيين الحكم نضال لطيّف حكما للـVAR وسيساعده أيمن إسماعيل، في حين سيراقب اللّقاء ماجد رحومة.

نقل تلفزي مباشر

مباراة اليوم بين الاتّحاد الرياضي المنستيري والنّادي الإفريقي ستكون منقولة مباشرة على قناة “الكأس 1” القطرية وعلى منصّة “ديوان سبورت”.

مواجهة واعدة

تجدر الإشارة إلى أنّ الاتّحاد الرياضي المنستيري والنّادي الإفريقي يوجدان في المركز الثّالث في جدول التّرتيب برصيد 8 نقاط. واعتبارا لحرص الفريقين على لعب الأدوار الأولى في منافسات بطولة هذا الموسم، يطمح كلاهما للخروج اليوم بنقاط الفوز للالتحاق بالتّرجّي الرياضي التّونسي في المركز الثّاني.

المواجهة تبدو واعدة وجمهور الاتّحاد الرياضي المنستيري سيكون حاضرا بملعب مصطفى بن جنّات بأعداد هامّة.

* التّرتيب الحالي

1- النّجم السّاحلي: 12 نقطة (لعب 4 مباريات)

2- التّرجّي الرياضي: 11 نقطة (لعب 4 مباريات)

3- الاتّحاد المنستيري: 8 نقاط (لعب 3 مباريات)

  – النّادي الإفريقي: 8 نقاط (لعب 3 مباريات)

5- اتّحاد بن قردان: 7 نقاط (لعب 4 مباريات)

6- النّادي الصفاقسي: 6 نقاط (لعب 4 مباريات)

  – الأولمبي الباجي: 6 نقاط (لعب 4 مباريات)

8- اتّحاد تطاوين: 3 نقاط (لعب 4 مباريات).

تمنّياتنا أن تفي مباراة اليوم بين الاتّحاد الرياضي المنستيري والنّادي الإفريقي بوعودها على جميع المستويات وأن تكون الرّوح الرياضية العالية حاضرة على الميدان وبالمدارج!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى