رياضة

الرّابطة 1: السّي آس آس من أجل التّدارك، والترجي من أجل تأكيد الاستفاقة

اليوم الأربعاء 18 جانفي 2023 موعد المباراة المنتظرة بين النّادي الرياضي الصفاقسي وضيفه التّرجّي الرياضي التّونسي التي تندرج في إطار الجولة الثّامنة من المرحلة التّمهيدية لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى ضمن منافسات المجموعة الأولى.
هذه المباراة ستقام بملعب الطيّب المهيري بصفاقس انطلاقا من السّاعة الثّانية بعد الظّهر بحضور قرابة 7 آلاف من أحبّاء الفريق المحلّي، وسيديرها طاقم تحكيم مصري متكوّن من حكم السّاحة محمود البنّا ومساعديه حسام طه أحمد (مساعد أوّل) وأحمد توفيق (مساعد ثان) والحكم الرّابع أحمد الغندور.
تجدر الإشارة إلى أنّ “قناة الكأس 2” أعلنت أنّها ستتولّى نقل هذه المباراة مباشرة على شاشتها.

البلاي أوف في البال

أحبّاء الفريقين، والجمهور الرياضي المتابع لنشاط البطولة التّونسية عموما، ينتظرون الكثير من هذا الكلاسيكو على مستوى الفرجة والحماس والتّشويق، خاصّة وأنّ الفريقين يطمحان لتحقيق انتصار هامّ في بداية إياب المرحلة التّمهيدية لتعزيز رصيديهما من النّقاط ودعم حظوظهما في التّأهّل إلى مرحلة اللّعب من أجل التّتويج بلقب البطولة.
وتجدر الإشارة إلى أنّ التّرجّي الرياضي التّونسي أنهى ذهاب المرحلة التّمهيدية في المرتبة الثّانية للمجموعة الأولى برصيد 14 نقطة، على بعد نقطتين اثنتين من متصدّر ترتيب المجموعة، النّجم الرياضي السّاحلي (16 نقطة)، في حين يوجد السّي آس آس في المركز الرّابع، وقبل الأخير، رفقة كلّ من الهلال الرياضي الشّابّي والاتّحاد الرياضي بتطاوين والأمل الرياضي بحمّام سوسة، برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين اثنتين على متذيّل التّرتيب، النّادي الرياضي البنزرتي (5 نقاط).

كلاسيكو واعد

المباراة تبدو بالتّالي واعدة اعتبارا لأنّ النّادي الرياضي الصفاقسي يطمح للتّدارك لتحسين وضعه في التّرتيب، في حين أنّ التّرجّي الرياضي التّونسي يأمل في تأكيد استفاقته بعد انتصاره على المتصدّر النّجم الرياضي السّاحلي (2 – 0) في اللّقاء المؤجّل من ذهاب المرحلة الأولى يوم الخميس الماضي.
كلّ ما نتمنّاه هو أن يفي كلاسيكو اليوم بين السّي آس آس والتّرجّي بوعوده على جميع المستويات، وأن يدور اللّقاء في أجواء رياضية نظيفة.
محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى