رياضة

الرّابطة الأولى: اليوم كلاسيكو واعد بين التّرجّي والسّي آس آس… التّشكيلتان والنّقل التّلفزي

في إطار الجولة 12 من المرحلة الأولى لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى، ضمن منافسات المجموعة الثّانية، يستضيف التّرجّي الرياضي التّونسي بعد ظهر اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023 فريق النّادي الرياضي الصفاقسي في كلاسيكو واعد ينتظر منه أحبّاء الفريقين والجمهور الرياضي عموما الكثير على مستوى الفرجة والإثارة والتّشويق.

هذه المباراة ستقام بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس انطلاقا من السّاعة الثّانية بعد الظّهر وسيديرها الحكم هيثم قيراط.
هذا الأخير سيدير اللّقاء بمساعدة كلّ من إلياس براهم (مساعد أوّل) ورمزي بن فرج (مساعد ثان) والحكم الرّابع أسامة شريّط. وسيراقب اللّقاء شكري سعد الله.
التّشكيلتان الرّسميتان لكلاسيكو اليوم بين التّرجّي والسّي آس آس

* التّرجّي الرياضي:

أمان الله ممّيش – محمّد بن علي – محمّد أمين بن حميدة – ياسين مرياح – محمّد أمين توغاي – غيلان الشّعلالي (قائد فريق) – زكرياء العايب – حسام تقا – أسامة بوقرّة – يان ساس – رودريغو رودريغاز. (المدرّب طارق ثابت).

* النّادي الصفاقسي:

صبري بن حسن – خالد الهمّامي – محمّد عزيز السّايحي – علاء غرام – محمّد النّصراوي – موسى كونتاي – شادي الهمّامي (قائد فريق) – فودي كامارا – يوسف بشّة – بركات الحميدي – حازم الحاج حسن. (المدرّب: نبيل الكوكي).

النّقل التّلفزي

كلاسيكو اليوم بين التّرجّي والسّي آس آس سيكون منقولا مباشرة على قناة الكأس HD 2 القطرية.
كلّ ما نتمنّاه هو أن تدور المباراة في أجواء رياضية نظيفة وأن يرتقي الأداء من الجانبين إلى المستوى الذي يشرّف كرة القدم التّونسية!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى