سياسة

الرئيس لمديرة التلفزة: كيف يتحوّل اللصوص إلى أبطال…والزمن القبيح إلى زمن جميل؟!

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال لقائه اليوم الجمعة 04 أوت 2023، بالرئيسة المديرة العامة للتلفزة التونسية، عواطف الدالي، بأن ما يتم بثه بمؤسسة وطنية لا يمكن أن يستمر، وفق تعبيره..

وأضاف رئيس الجمهورية في تعليقه على برنامج تلفزي تم بثه تحت عنوان “الزمن الجميل”، أن هناك محطات تاريخية لا ننكرها ولا نتنكّر لتاريخنا لكن ما يتم بثه بهذه الطريقة من قبل مؤسسة وطنية لا يمكن أن يستمر.
وتابع بأن المؤسسة الوطنية يجب أن تكون في خدمة التونسيين والتونسيات لا في خدمة اللوبيات التي تتخفى وراء الستار حسب تعبيره.
وأضاف رئيس الجمهورية بالقول: “ليس في هذا أي دعوة إلى دعاية زائفة مرّ زمنها من قافلة تسير وبرامج كانت تسير في وقت من الأوقات”.

لصوص تحوّلوا إلى أبطال!

وقال رئيس الدولة “اليوم اللصوص تحوّلوا إلى أبطال ويتحدثون كأنهم أبطال وصنعوا تاريخ تونس في حين أنهم أوصلوا تونس إلى هذا الوضع الذي نعيشه اليوم فعوض أن يتخفوا على الأقل.. لم تعد هناك ورقة توت يمكن أن تخفي سوادهم، يتحدثون عن زمن قبيح ويريدون أن يسوّقوا إلى أنه زمن جميل، في حين أنه زمن قبيح« .
وشدد رئيس الجمهورية على أنه لا ينكر لأحد ما قام به لكنه يستنكر أن يتحول اللصوص إلى أبطال داخل التلفزة الوطنية، وواصل “ليس هذا الخط التحريري بل خط القوى المضادة للحرية ومعركة التحرير الوطني التي يجب أن ننخرط فيها جميعا” وفق تعبيره…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى