جهات

الحمامات تحتضن الصالون المتوسطي للانتاج الحيواني و المواد الفلاحية

يستعد مركز المدينة للمعارض بياسمين الحمامات هذه الأيام لاحتضان فعاليات الدورة19 للصالون المتوسطي للإنتاج الحيواني والمواد الفلاحية و تربية الماشية الذي ينطلق يوم الثلاثاء القادم 02 ماي 2023 لتتواصل على مدى أربعة أيام ، بمشاركة حوالي 350 عارضا من تونس و من عدد من من البلدان الأوروبية و الافريقية …
و يعتبر هذا الصالون موعدا سنويا هاما للمهنيين المختصين فى المجال الفلاحي و الإنتاج الحيواني، للتعرف على آخر المستجدات في هذا المجال ، من معدات وتجهيزات فلاحية خاصة بإنتاج الدواجن والأرانب ، و من مواد علفية وأدوية حيوانية.
وسيمثل هذا الصالون فرصة لمزيد دفع عجلة الاستثمار بتونس من خلال ربط علاقات تعاون وشراكة فعلية مع عدد من البلدان المشاركة فيه بما من شأنه ان يساهم فى دفع جهود تصدير المنتجات الفلاحية نحو الأسواق الخارجية.
و من المنتظر ان يشارك فى هذا الصالون عدد من الهياكل المهنية الفلاحية ومؤسسات التعليم العالي و عديد الشركات الاجنيبة والتونسية المتخصصة فى المجال الفلاحي و فى مجال تربية الماشية الموجهة للتصدير و الدواجن و الالبان و اللحوم ، اضافة الى أطباء و بياطرة.
و من المنتظر ان يتم خلال هذا الصالون الذي سيستقطب أكثر من 5 آلاف مهني ، عرض معدات جديدة و متطورة و تنظيم ورشات عمل و ندوات علمية على مدار اربعة ايام بمشاركة مختصين فى مجال الفلاحة وتربية الماشية .
متابعة : التيجاني بوديدح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى