رياضة

الحارس أبو جبل إلى جانب رونالدو في النصر السعودي؟

عاد اسم الحارس المصري محمد أبو جبل إلى الواجهة بالنسبة لمشجعي نادي النصر السعودي ، وذلك بعد تعرض حارس الفريق الحالي دافيد أوسبينا إلى إصابة قوية خرج على إثرها من المباراة أمام الشباب في دوري روشن السعودي.

وبحسب بيان رسمي من النصر السعودي، فإن الحارس الكولومبي أوسبينا بحسب ما أظهرت نتائج الأشعة قد تعرض لكسر في أحد عظام المرفق، وسيغيب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا على تويتر في السعودية يوم أمس وحتى هذه اللحظة على خلفية خبر إصابة حارس النصر أوسبينا وغيابه لمدة لا تقل عن شهر ونصف.

واستذكر المغردون سريعًا اسم الحارس المصري محمد أبو جبل والذي لا يزال لديه قضية عالقة مع النصر السعودي لدى الفيفا، حيث كان الاقتراح من قبل العديد أن يتم التعاقد معه من جديد وإعادته لصفوف الفريق لتعويض غياب أوسبينا، وبهكذا يكون قد تم ضرب عصفورين بحجر واحد.

وكان النصر السعودي قد تعاقد لموسمين مع أبو جبل مقابل 4 مليون دولار في وقت سابق، ولكن فيما بعد لم يكن الحارس المصري بالمستوى المطلوب بالنسبة للنادي، لتقرر إدارة العالمي التعاقد مع دافيد أوسبينا والتراجع عن صفقة أبو جبل.

وبعد أن لجأ أبو جبل إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم للحصول على مستحقاته المالية، كان الرد من النصر السعودي أن الحارس قدم معلومات خاطئة قبل التعاقد وعليه اعتبر العقد باطلًا. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى