صدى المحاكم

التضامن: معركة ضارية بالسيوف والسكاكين ساعة الافطار..وتشويه وجه شاب..

علمت الصريح أون لاين أن حي التضامن القريب من العاصمة عاش مساء اليوم الجمعة، عند ساعة الإفطار على وقع معركة ضارية استعملت فيها سيوف وسكاكين وسلاسل وخلفت جرحى ودماء وحالة هلع بين الأهالي…

وحسب المعطيات الأولية التي توفرت لـ الصريح فإن شقيقين دخلا في نزاع مع جارهما الكهل، وتطورت المشادة الكلامية قبيل الإفطار شيئا فشيئا إلى معركة ضارية بعد أن تسلح الشابين المشتبه بهما بسيوف سكاكين وهجموا على جارهم المتضرر..

هذا وقد تعرض المتضرر إلى اعتداء فظيع على مستوى الوجه تم اثره نقله مباشرة الى المستشفى للعلاج، بعد أن خلف له الاعتداء بالسيوف أضرارا جسيمة جدا تسببت في تشوه ملامح وجهه..

وبتعهيد فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بحي التضامن بمباشرة الأبحاث اللازمة تم الكشف عن تورط شقيقين من جيران الكهل في الاعتداء عليه وذلك بسبب خلاف مع احدهما لم تعرف أسبابه بعد، ومن المنتظر أن تكشف الأبحاث الجارية حاليا كل خفايا ما جرى..

هذا وقد أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة لأعوان فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بحي التضامن بالاحتفاظ بشقيقين مع مواصلة الأبحاث في خفايا المعركة التي خلفت حالة هلع بين المتساكنين في المنطقة..

متابعة: سامي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى