رياضة

الترجي يوجه نداء عاجلا إلى جماهيره المتنقلة إلى الكوت ديفوار..

بمناسبة مباراة الإياب للدّور ربع النّهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا التي ستجمع اللّيلة بين التّرجّي الرياضي التّونسي ومضيّفه أساك ميموزا الإيفواري، توجّهت هيئة التّرجّي بنداء عبر الصّفحة الرّسمية للنّادي على الفايسبوك إلى جماهير الفريق التي ستكون حاضرة بالملعب، ودعتهم لمساندة ناديهم ودعم اللّاعبين، مع “التّحلّي بروح المسؤولية والحفاظ على المصلحة العليا للنّادي والوقوف أمام كلّ من تسوّل له نفسه إلحاق الضّرر بها”.

ضرورة تفادي العقوبات

هيئة التّرجّي ذكّرت بأنّ “قوانين وعقوبات الاتّحاد الإفريقي لكرة القدم لا تفرّق بين الجماهير المضيّفة والجماهير الضّيفة، وتطبّق بنفس الصّرامة”.

وشدّدت الهيئة المديرة للتّرجّي على ضرورة تجنّب إشعال ورمي الشّماريخ أو إلقاء أيّ نوع من المقذوفات أو إشعال اللّيزر، وذلك قبل انطلاق المباراة وإلى غاية مغادرة الملعب، تفاديا لكلّ ما من شأنه أن يجعل الفريق عرضة للعقوبات مؤجّلة التّنفيذ.

التّأهّل في البال

تجدر الإشارة إلى أنّ مباراة اليوم بين آساك ميموزا والتّرجّي الرياضي ستقام بملعب فيليكس هوفويت بوانيي بأبيدجان بداية من السّاعة التّاسعة مساء، علما وأنّ مباراة الذّهاب التي دارت بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس منذ أسبوع انتهت على نتيجة التّعادل 0-0.

وتأمل مختلف الأطراف المنتمية للتّرجّي الرياضي التّونسي في نجاح فريقها في الخروج بنتيجة تمكّنه من العبور إلى المربّع الذّهبي.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى