رياضة

الترجي يرّد على رودريغيز ‘بـكل اللغات’…

ردّ الترجي الرياضي التونسي اليوم على تدوينة مهاجمها البرازيلي رودريغو رودريغيز التي أعلن من خلالها رغبته مغادرة الفريق، بعد موسم كان خلاله هدّاف البطولة التونسية..

ونشر الترجي الرياضي على حسابه في فيسبوك اليوم السبت يقول من خلالها أن
رودريغو رودريغيز كان هداف البطولة التونسية في موسم 2023-2024 برصيد 10 أهداف. العائلة الترجية على يقين أن أداءه سيكون ممتازًا في جميع المسابقات التي سيشارك فيها مع الترجي في الموسم المقبل 2024-2025.

كما نشر الترجي نص هذه التدوينة باللغة العربية ومترجما إلى اللغات البرتغالية والانقليزية والفرنسية، بعد أن نشر اللاعب تدوينته على انستغرام باللغة العربية والبرتغالية والانقليزية…

يريد المغادرة؟

وحسب ما علمت الصريح أون لاين من مصادر جدّ مطلعة على الكواليس، فإن اللاعب الذي يقضي حاليا عطلة في بلده البرازيل قد عبّر في اتصالات هاتفية بعد مغادرته تونس عن رغبته في إنهاء تعاقده مع الترجي بناء على طلب عائلته وخصوصا زوجته التي لم تتأقلم مع الحياة في تونس، وتطالب بالعودة نهائيا إلى البرازيل…
هذا وقد نشر رودريغيز تدوينة على حسابه في أنستغرام قال فيها: “سأكون أنا وعائلتي دائما من مشجعي هذا النادي بغض النظر عن مكان وجودنا.. شكرا لكم على هذا الموسم.. »، وهو مؤشر إضافي على رغبته في المغادرة..

متابعة: الطاهر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى