رياضة

الترجي: الجمهور في الموعد… والفريق جاهز لمواجهة الزّمالك

في إطار الجولة الرّابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا ضمن منافسات المجموعة الرّابعة، ينزل الترجي الرياضي التونسي اليوم الثّلاثاء 7 مارس 2023 ضيفا على نادي الزمالك المصري.

مباراة اليوم بين الزّمالك وضيفه التّرجّي ستقام بملعب برج العرب بالإسكندرية انطلاقا من السّاعة الثّامنة مساء بتوقيت تونس بإدارة الحكم الكامروني نيغوا بلايز يوفين، وستتولّى قناة beIN Sports HD 4 نقل اللّقاء مباشرة على شاشتها.

الجمهور في الموعد

مثلما كان الحال في مباراة الجولة الثّانية من دور المجموعات ضدّ شباب بلوزداد الجزائري بملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة، سيكون جمهور التّرجّي الرياضي التّونسي كذلك في الموعد لحضور مباراة اللّيلة ضدّ الزّمالك المصري بملعب برج العرب بالإسكندرية بأعداد محترمة. وقد تمّ تنظيم عدّة رحلات من تونس في اتّجاه مصر لتمكين جمهور فريق باب سويقة من مواكبة اللّقاء والقيام بدوره على مستوى المؤازرة والتّشجيع.

الفريق جاهز

التّرجّي الرياضي اختتم تحضيراته للمباراة بإجراء حصّة تدريبية مساء يوم أمس الاثنين بالإسكندرية لوضع آخر اللّمسات وتحديد تركيبة التّشكيلة التي سيعوّل عليها المدرّب نبيل معلول عند انطلاق اللّقاء. وتفيد الأخبار القادمة من الإسكندرية بأنّ زملاء ياسين مرياح جاهزون على جميع المستويات للمواجهة وللدّفاع عن حظوظ فريقهم أمام الزّمالك.

التّأهّل في البال

ممثل كرة القدم التّونسية التّرجّي الرياضي التّونسي تحوّل إلى مصر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تؤهّله مبكّرا إلى الدّور ربع النّهائي، علما وأنّ أبناء المدرّب نبيل معلول يتصدّرون حاليّا ترتيب المجموعة الرّابعة برصيد 9 نقاط، في حين يحتلّ نادي المرّيخ السّوداني المركز الثّاني بمجموع 4 نقاط ونادي شباب بلوزداد الجزائري المركز الثّالث بـ3 نقاط، بينما يوجد نادي الزّمالك المصري في المرتبة الرّابعة والأخيرة للمجموعة بنقطة يتيمة.

التّشكيلة المنتظرة للتّرجّي

من المنتظر أن يعوّل الإطار الفنّي للتّرجّي الرياضي التّونسي على التّشكيلة التّالية عند انطلاق المباراة:

معز بن شريفية – رائد بوشنيبة – حسام دقدوق – ياسين مرياح – محمد أمين توغاي – فوسيني كوليبالي – محمد علي بن رمضان – غيلان الشعلالي – أنيس البدري – حمدو الهوني – محمد علي بن حمودة.

بالتّوفيق لأبناء التّرجّي في هذه المواجهة القارّية ضدّ الزّمالك المصري!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى