رياضة

‘البي آس جي’ يهدّد مبابي ويمنحه ‘مهلة نهائية’..

دعا نادي باريس سان جيرمان، عبر رسالة رسمية، نجمه كيليان مبابي، إلى اتخاذ قرار قرار بحلول 31 جويلية الجاري، وذلك لتحديد مستقبله مع الفريق، سواء من ناحية تجديد عقده أو الرحيل خلال هذا الصيف إلى فريق آخر، وفقا لما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية.

اجتماع عاجل

وتحدث بطل الدوري الفرنسي عن عقد “اجتماع عاجل” من أجل إيجاد أفضل حل لكلا الطرفين، إذ تصر إدارة الفريق أن تجديد العقد أو بيع مبابي في سوق الانتقالات الصيفي هما الحلان الأفضل ليتجنب النادي فترة من الشلل فيما يتعلق بخططه المستقبلية، بحسب الرسالة التي جرى إرسالها إلى النجم الأسمر.

وتأتي تلك الرسالة ردا على ما صدر من مبابي في مناسبتين أعلن خلالها رغبته في إتمام عقده الحالي الذي ينتهي صيف 2024، دون أي نية في تجديده مرة أخرى.

وكان مبابي قدم ردا خفيا عندما سئل أين يكمن مستقبله، وسط حديث عن إمكانية انتقاله لريال مدريد، قائلا “لست راضيا أبدا”.

هذا ما أريده

وفي مقابلة أجرتها مجلة “فرانس فوتبول” خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة ونشرت مؤخرا، كشف مبابي عن تعطشه للنجاح وإحباطه من إخفاقات ناديه المتكررة في دوري أبطال أوروبا.

وعندما سئل عن مستقبله، إذ يحتمل أن يترك سان جرمان، أجاب مبابي بشكل غامض: “أنا لاعب تنافسي، عندما ألعب، يجب أن أفوز.. وبغض النظر عمن ألعب معه، وعن القميص الذي أرتديه، وعن المكان الذي ألعب فيه، وبالنسبة للموسم الماضي، فأنا غير راض أبدا، أريد فقط الفوز.. أريد الفوز بدوري الأبطال”.

وتحدث عن معاناة فريقه في تلك المسابقة: “لا أعرف ما الذي يفتقده باريس سان جرمان للفوز بدوري أبطال أوروبا، هذا ليس سؤالا بالنسبة لي. عليك التحدث إلى الأشخاص الذين يشكلون الفريق، والذين ينظمون الفريق.. أحاول فقط أن أقوم بعملي على أفضل وجه ممكن”.

والأربعاء الماضي، قال رئيس النادي، القطري ناصر الخليفي، إنه يتعين على مبابي “توقيع عقد جديد إذا أراد البقاء” في سان جيرمان الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى