رياضة

البريميرليغ: اليوم توتنهام في ضيافة ليفربول… الموعد والبث التّلفزي

يستضيف نادي ليفربول بقيادة الدولي المصري محمّد صلاح مساء اليوم الأحد 30 أفريل 2023 نادي توتنهام هوتسبير، بقيادة هاري كين، ضمن منافسات الجولة 34 من سباق بطولة الدوري الإنقليزي لكرة القدم (البريميرليغ).

مباراة اليوم بين ليفربول وتوتنهام مبرمجة بملعب “آنفيلد” على السّاعة الرّابعة والنصف مساء بتوقيت تونس، وستكون منقولة مباشرة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يدخل ليفربول المباراة بهدف حسم نقاطها في مشواره نحو التواجد في المربع الذهبي للدوري الإنقليزي المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما فقد الأمل تماما في المنافسة على لقب البريميرليغ.

يحتل ليفربول المركز السابع في ترتيب جدول الدوري الإنقايزي برصيد 53 نقطة، بعدما خاض32  مباراة، فيما يتواجد توتنهام في المركز الخامس برصيد 54 نقطة ولكن من 33 مباراة.

وتتصارع 6 أندية على التواجد في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بعدما تم حسم الصراع على لقب الدوري الإنقليزي بين فريقي مانشستر سيتي وأرسنال.

ويتواجد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث برصيد 62 نقطة بعدما خاض 32 مباراة، ومانشستر يونايتد السادس برصيد 60 نقطة من 31 مباراة، وتوتنهام الخامس (54 نقطة من 33 مباراة)، وأستون فيلا السادس بـ54 نقطة من 33 مباراة، ليفربول السابع (53 نقطة من 32 مباراة)، فيما يأتي برايتون ثامنا برصيد 52 نقطة من 32 مباراة فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى