رياضة

البريميرليغ: إيفرتون يضمن البقاء ويبدّد أحلام ليفربول في التتويج

تلقى نادي ليفربول الإنقليزي خسارة قاسية أمام مضيّفه إيفرتون بنتيجة 0-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 على ملعب “غوديسون بارك” ضمن منافسات مؤجلات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنقليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

جاء هدفا المباراة عن طريق كل من برانثويت، وكالفيرت لوين في الدقيقتين 27، و58 على التوالي لصالح فريق إيفرتون في المباراة التي أقيمت بين الناديين.

ونجح إيفرتون في تحقيق الفوز وتعويض النقاط التي تم خصمها من رابطة الدوري الإنقليزي، والهروب من خطر الهبوط بنهاية الموسم الحالي.

وسبق أن تأجلت مباراة إيفرتون ضد ليفربول بسبب تأهل الأخير إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنقليزي أمام مانشستر يونايتد والتي خسرها في وقت لاحق وودع على إثرها منافسات البطولة.

ترتيب الدوري الإنقليزي

بهذه النتيجة يتواجد فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنقليزي برصيد 74 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 8 والخسارة في 4 لقاءات وتسجيل 75 هدفًا وتلقي 34.

فيما يتواجد فريق إيفرتون في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنقليزي برصيد 33 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 15 لقاء وتسجيل 36 هدفًا وتلقي 48.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى