رياضة

الإفريقي يتعاقد مع 3 لاعبين جدد..

علمت الصريح أن إدارة النادي الإفريقي أنهت أمس الأربعاء كل اجراءات التعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد، لينضموا رسميا إلى فريق كرة اليد.

وتتعلق الانتدابات الجديدة بكل من حسام العيادي لاعب نادي ساقية الزيت، بالاضافة إلى كل من الظهير الأيسر لبعث بني خيار حمزة الزواوي، وأيضا لاعب النجم الساحلي عصام رزيق.
هذا وقد أمضى الثلاثي على عقود تمتد لموسمين مع نادي باب جديد.

متابعة: الطاهر غالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى