رياضة

الإفريقي: فوزي البنزرتي يستعيد ورقة هامة قبل مواجهة الشبيبة

يواصل النادي الإفريقي استعداداته لمواجهة شبيبة القيروان في المباراة المبرمجة ليوم الأحد 26 أفريل الجاري بملعب حمادي العقربي برادس.

هذا وقد شهدت تمارين نادي باب جديد عودة المهاجم حمزة الخضراوي الذي تعافى من إصابته وبات جاهزا لتعزيز الصفوف في مواجهة شبيبة القيروان.
والأكيد أن عودة الخضراوي ستمنح المدرب فوزي البنزرتي المزيد من الخيارات الهجومية في هذه المواجهة التي ستكون حاسمة للفريق في سباق البطولة أمام الترجي الرياضي.
في المقابل يتواصل غياب المدافع توفيق الشريفي الذي مازال يخضع للعلاج على اثر تعرضه إلى إصابة عضلية مازالت تستوجب المزيد من الراحة والعلاج..

سامي.ح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى