صدى المحاكم

الإطاحة بشبكة مخدرات: سيارة فاخرة وعشرات كيلوغرامات من الزطلة و370 ألف دينار (صور)

نجح أعوان الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني في  تفكيك عصابة خطيرة متخصصة في ترويج المخدرات وحجز 135 صفيحة من القنب الهندي الزطلة وحوالي 370 ألف دينار متأتية من الترويج وإيقاف تونسي وجزائريين اثنين.

وتشير المعطيات الأوليّة حول الملف أن معلومة وردت على أعوان الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات مفادها اندماج جزائريين اثنين في مجال ترويج المخدرات بكثافة بالعاصمة ويتنقلان على متن سيارة فاخرة، ويتسوغان بسرعة ولفترات قصيرة فيلات بالمرسى والبحر الأزرق وسكرة، لتتم مداهمة منزل تسوغاه بالمرسى حيث تم ضبطهما بصدد عدّ مبلغ مالي قدره حوالي 70000 دينار و9000 دينار جزائري ، بالإضافة الى قطع من القنب الهندي، وفق ما أفادت مصادر مطلعة..

وبالتحري معهما وتكثيف الأبحاث تم تحديد هوية عنصر ثالث وهو تونسي تمت مداهمة شقة بالطابق الرابع لعمارة بالبحر الأزرق حيث تم حجز 135 صفيحة من القنب الهندي مخبأة داخل حقيبة وتقدر قيمة المخدرات بحوالي 370 ألف دينار.

ومازالت الأبحاث متواصلة في الملف من أجل كشف كل خيوط الشبكة الخطيرة وكل العناصر الضالعة بها، وتشير معلومات أولية أنها تضم عشرات الأشخاص النشطين في مجال ترويج الزطلة في عدد من المناطق والمدن…

سامي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى