رياضة

الأولمبي الباجي: ما حكاية مغادرة المدرّب طارق الجرّاية للفريق؟

كثر الحديث خلال السّاعات الماضية عن مغادرة المدرّب طارق الجرّاية لفريق الأولمبي الباجي إثر المباراة التي خاضها الفريق خارج ميدانه ضدّ النّادي الرياضي الصفاقسي يوم أمس الأحد في إطار الدّور ربع النهائي لكأس الهادي الشّاكر، والتي تأهّل إثرها فريق عاصمة السكّر إلى المربّع الذّهبي بواسطة الرّكلات التّرجيحية (2 – 4) بعد انتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي على نتيجة التّعادل (2 – 2).

وكان المدرّب طارق الجرّاية قد نفى في تصريح لـ”الصّريح أونلاين” مساء يوم أمس تلقّيه بعض العروض من أندية أخرى. وأضاف الجرّاية أنّه حريص على الإيفاء بالتزاماته تجاه الأولمبي الباجي، مضيفا أنّ الحديث عن انتقاله إلى أيّ ناد آخر في الوقت الحاضر أمر سابق لأوانه.

الجرّاية يشرف على حصّة اليوم

من جهة أخرى، كان المدرّب طارق الجرّاية حاضرا عشية اليوم الاثنين بملعب بوجمعة الكميتي بباجة وأشرف على الحصّة التدريبية للأولمبي الباجي استعدادا لمباراة يوم بعد غد الأربعاء التي ستجمع الفريق بالنّادي الإفريقي في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة اللّعب من أجل التّتويج بلقب البطولة.

هذه المباراة مبرمجة بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس انطلاقا من السّاعة الثّانية والنّصف بعد الظّهر وستكون منقولة مباشرة على منصّة “ديوان سبورت”.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى