رياضة

الأولمبي الباجي: أجواء احتفالية ترافق اقتناء تذاكر نهائي الكأس (صور)

انطلقت صباح الجمعة 26 ماي 2023 بمقرّ الأولمبي الباجي عملية بيع التّذاكر الخاصّة بمباراة الدّور النّهائي لكأس تونس التي ستجمع الفريق بالتّرجّي الرياضي التّونسي يوم الأحد 28 ماي 2023 بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس انطلاقا من السّاعة الرّابعة مساء.

أجواء احتفالية

منذ انطلاقها، شهدت عملية بيع تذاكر المباراة إقبالا ملفتا للانتباه من قبل أحبّاء الأولمبي الباجي، وسط أجواء احتفالية متميّزة.

في الواقع، تعيش ولاية باجة هذه الأيّام على وقع موعد نهائي الكأس الذي ينتظره أحبّاء الأولمبي بكلّ شوق وكلّهم أمل في أن ينجح فريقهم في إحراز الكأس للمرّة الثّالثة في تاريخ النّادي الذي سبق له أن توّج بكأس تونس في موسم 1992-1993 على حساب المستقبل الرياضي بالمرسى وفي موسم 2009-2010 على حساب النّادي الرياضي الصفاقسي.

رحلات للأحبّاء

بمناسبة مباراة الدّور النّهائي لكأس تونس التي ستجمع يوم الأحد بين التّرجّي الرياضي التّونسي والأولمبي الباجي، تجري الاستعدادات حثيثة في عاصمة السكّر من أجل تمكين أحبّاء الأولمبي من التّنقّل إلى الملعب الأولمبي برادس على متن الحافلات التي سيتمّ تخصيصها للغرض.

ومن المنتظر أن يسجّل 15 ألف متفرّج من أحبّاء الأولمبي الباجي حضورهم بالملعب لمساندة فريقهم في هذا الموعد الهامّ، علما وأنّ الجامعة التّونسية لكرة القدم خصّصت، بالتّنسيق مع الجهات الأخرى المعنية بالجوانب التّنظيمية للّقاء، 30 ألف تذكرة للمباراة تمّ توزيعها بالتّناصف على جماهير الفريقين.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى