صدى المحاكم

افتكاك شاحنتي تهريب في سوسة…تطورات مثيرة..وايقافات سريعة

علمت الصريح أون لاين أن قاضي التحقيق قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بسوسة قرر في نهاية الأسبوع المنقضي الإبقاء على 7 أشخاص بينهم 5 نساء بحالة سراح..

وقد مثل كل المشتبه بهم في حالة احتفاظ وذلك على خلفية القضية المتعلّقة بالاستيلاء على سيارتي أجرة تحتويان بضائع يُشتبه في كونها مهرّبة رغم أنّهما محلّ حجز على ذمّة الحرس الديواني…

فتح تحقيق

وكانت النيابة العمومية فتحت بحثا تحقيقيّا من أجل تكوين وفاق قصد الاعتداء على الأملاك و الأشخاص و إخفاء ما تثبت به الجريمة والاعتداء بواسطة التهديد والعنف على وسيلة نقل بريّة والاعتداء بالعنف الشديد على موظّف عمومي إلى جانب جرائم ديوانية أخرى.

كما تمّ ادراج السيارتين المستولى عليهما بالتفتيش وتكليف فرقة أمنية مختصة لمواصلة الأبحاث والكشف عن الجناة…

هجوم واستيلاء..

وبالعودة إلى الوقائع السابقة في قضية الحال فإن أعوان دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني بسوسة ضبطت سيارتي أجرة على مستوى الطريق السيارة سوسة ـ تونس بعد الاشتباه في احتوائها بضائع مهرّبة.

وقام عناصر الحرس الديواني باقتياد الوسيلتين إلى مقر الفرقة لكنهم تفاجئوا بوجود أعداد غفيرة من الأشخاص ناهزت 200 شخص، أقدموا على افتكاك سيارتي الأجرة وتهريب المعنييْن بالأمر…وسط مشهد من الفوضى العارمة أمام مقر فرقة الديوانة..

هذه التطورات اضطرت أعوان الحرس الديواني إلى إطلاق 5 أعيرة تحذيرية نارية في الهواء لتفريق المتجمهرين، وقد تدّخل الأمن أيضا لمعاضدة جهود أعوان الديوانة ومنع حدوث اعتداءات قد تستهدفهم..

متابعة: محمد علي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى