رياضة

اشتعلت بين النادي الصفاقسي ومستقبل المرسى..خفايا ما يجري

راجت أنباء خلال الساعات الفارطة حول اتصالات ومفاوضات بين إدارة النادي الصفاقسي، بقيادة المدير الرياضي طارق سالم والمدرب عماد بن يونس، في خصوص تولي المقاليد الفنية للسي آس آس خلال الموسم المقبل..

غير أن المشكل القائم في هذا الملف، ارتباط المدرب بن يونس بعقد رسمي مُمضى مع إدارة مستقبل المرسى حيث باشر مهامه رسميا منذ أسبوعين..
إدارة القناوية لم جهتها لم تسكت على هذه التطورات، التي رأت فيها تعدّيا صارخا على مستقبل المرسى والأعراف الرياضية، حيث أوضحت الهيئة اليوم الأربعاء أنها أبرمت عقدًا رسميًا مع المدرب عماد بن يونس وفق الصيغ القانونية والتعاقدية الجاري بها العمل…

وأشارت في ذات السياق أنّها “سجّلت تحرّكات واتّصالات استهدفت المدرب قصد دفعه إلى إنهاء ارتباطه التعاقدي مع النادي، وهو ما يُعدّ، وفق تقديرها، خرقاً واضحاً للأعراف الرياضية واعتداءً على استقرار الفريق ومصالحه المشروعة”.

وأكّدت الهيئة المديرة في بلاغ لها، أنّ هذه الممارسات، أياً “كانت مصادرها أو دوافعها، تبقى مرفوضة رفضاً مطلقاً، لما تنطوي عليه من مساس بمبدأ احترام العقود والالتزامات، وإخلال بروح المنافسة الشريفة التي يفترض أن تسود بين مختلف مكونات الأسرة الرياضية”.

وتجدر الإشارة إلى أن النادي الصفاقسي لم يُوضح رسميا حد الساعة في خصوص هذه الاتصالات التي جمعت طارق سالم ـ نيابة عن الهيئة المديرة القادمة بقيادة مهدي الفريخة ـ والمدرب عماد بن سالم..

ملف مثير للمتابعة…

متابعة: الطاهر غالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى