رياضة

استياء وغليان بسبب المخرج الإسباني لنهائي الترجي وعلاقته بالأهلي…

لجأ الإتحاد الإفريقي لكرة القدم كما هو معلوم إلى مخرج إسباني للإشراف الفني على تصوير النهائي القاري لدوري أبطال أفريقيا لممثل الكرة التونسية وهو الترجي الرياضي ضد الأهلي المصري في مواجهة مساء السبت باستاد القاهرة…

الخطوة ولئن استبشر بها الكثيرون واعتبروها إجراء حياديا من ‘الكاف’ بعد الاحتجاجات ضد المخرج المصري الذي أشرف تقنيا على إخراج مواجهة الزمالك ونهضة بركان..إلا أن معطيات جديدة طفت على سطح الأحداث وتركت حالة غليان كبيرة في كواليس الترجيين ودوائر القرار.

علاقة وطيدة..

وثبت أن المخرج الإسباني اشتغل كثيرا بمنطقة الشرق الأوسط وهو دائم الظهور في الأحداث الكروية المتّصلة بالمنتخب المصري والنادي الأهلي منذ نهائيات أمم افريقيا لسنة 2006 وتجمعه علاقات وطيدة بعدة وجوه إعلامية ورياضية في مصر.

تعيين مفخّخ

هذا التعيين المفخّخ إعتبره الكثيرون تمويها من الإتحاد القاري الراعي لمسابقة؛ إذ يتراءى للوهلة الأولى ظاهريا أنه مسار حيادي ولكنه يُخفي جانبا من المحاباة والميل للفريق المضيّف وهذا ما تناهى إلى مسامع الترجيين..
وهنالك كما استقينا تحركات جدية في دوائر الأحمر والأصفر للاحتجاج على هذه الخطوة وإشعار مسؤولي الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بضرورة تحمّل مسؤوليتهم الأخلاقية جراء ما يحدث من تحرّكات مشبوهة وراء الستار في الغرف المظلمة للكرة الإفريقية..للمتابعة..

اسماعيل الحداد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى