عالمية

إذاعة الجيش الاسرائيلي: مقاتلون فلسطينيون يحتجزون عشرات الرهائن الاسرائيليين

أعلن الجيش الإسرائيلي أن أكثر من 20 موقعا لا يزال القتال فيها مستمرا داخل إسرائيل بين الجيش الإسرائيلي ومقاتلي المقاومة الفلسطينية.

وأكدت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن المقاتلين الفلسطينيين يحتجزون عشرات الرهائن الإسرائيليين في كيبوتس باري، وأن المقاومين اقتحموا موقعا بالقرب من الحدود.

أسر عشرات الضباط

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري في تصريح لقناة الجزيرة، اليوم السبت، “لدينا عدد كبير من الأسرى الإسرائيليين بينهم ضباط كبار وأسرنا ضباطا إسرائيليين كبارا”.

وأكد أنهم سيواصلون كفاحهم حتى ينالوا حريتهم، قائلا:” نحن شعب من حقه العيش بحرية والتخلص من الاحتلال وأن تصان كرامة مقدساته… لن تسكت المقاومة الفلسطينية وكتائب القسام على تدنيس مقدساتنا… حكومة الاحتلال تجتمع كل يوم للتخطيط للاعتداء على الأسرى الفلسطينيين… لن نقبل أن يستمر الحصار على غزة أو أن يستمر أسرانا في السجون الإسرائيلية”.

المعركة في ذروتها

وقال “يوجد العديد من الشهداء والعديد من القتلى والأسرى الصهاينة…المعركة لا تزال في ذروتها وأسرانا في السجون باتت حريتهم على الأبواب. ..لدينا عدد كبير من الأسرى الإسرائيليين بينهم ضباط كبار… ما بين أيدينا سيحرر جميع الأسرى في سجون الاحتلال”.

. وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى