صدى المحاكم

أُودع السجن…اعترافات قاتل والدته في المنيهلة..

علمت الصريح أون لاين أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بأريانة أصدر عشية اليوم الأربعاء 21 فيفري 2024 بطاقة ايداع بالسجن في حق كهل متهم بقتل والدته المسنّة بطريقة بشعة نهاية الأسبوع الماضي واضرام النار في منزل العائلة بجهة المنيهلة من ولاية أريانة…

وحسب المعطيات الجديدة المتوفرة في ذات الملف فإن المتهم وهو يبلغ من العمر 52 عاما، نشب صباح السبت الفارط خلاف عنيف بينه وبين شقيقه داخل منزل العائلة بجهة المنيهلة..

وقد اعترف أنه اعتدى على شقيقه بطعنة سكين، ليفر الشقيق المتضرر من المنزل قاصدا مركز الأمن لتقديم شكاية ضدّه، حينها دخل المتهم في حالة هستيرية، ليعمد اثرها الى تسديد عدة طعنات لوالدته البالغة من العمر 90 عاما..

وقد اعترف المشتبه به أنه أصيب بحالة هستيرية ولم يعد يتحكم في أفعاله ولم يكن يُدرك خطورة ما أقدم عليه، وقد أصاب والدته المتوفاة في مواطن مختلفة من جسدها بطعنات مجنونة، ثم تولى جرّها الى خارج المنزل وقطع يديها في الشارع بالسكين..

قبل أن يعمد اثر هذه الجريمة البشعة إلى إضرام النار في منزل العائلة وهو يصرخ وفي حالة جنونية، ثم فرّ من المكان قبل أن تتمكن وحدات الحرس الوطني من تحديد مكان تحصنه والقاء القبض عليه.

سامي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى