رياضة

أنس جابر: ‘فعلتها سرا…وكنت مضطرة للأسف’!

تحدثت نجمة التنس التونسية، أنس جابر، عن مجريات مباراتها الأخيرة أمام اللاعبة التشيكية ماري بوزكوفا والتي فازت بها فجر الأحد 3 سبتمبر 2023 مما مكنّها من العبور إلى الدور الثمن النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة المقامة حاليا بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية..

وتأخرت أنس جابر في نتيجة المباراة بخسارة المجموعة الأولى 7-5، ثم التأخر بنتيجة 6-5 في المجموعة الثانية التي حسمتها لصالحها بعد شوط كسر التعادل، لتنقل المباراة لمجموعة ثالثة فازت بها بنتيجة 6-3.

مباراة صعبة جدا

وتحدثت البطلة أنس جابر بعد انتهاء المباراة على ملعب أرثر أش في نيويورك قائلة:  »كانت مقابلة صعبة للغاية أمام ماري بوزكوفا، سواء عليّ أو عليها، كلانا لعب بشكل جيد حقاً”.

للأسف فعلتها!

وأضافت أنس جابر “لقد رأيت ماري بوزكوفا تكافح قليلاً على أرضية الملعب بسبب إصابة في ساقها، فحاولت أن أجعلها تتحرك بقدر المستطاع بتوجيه كرات في أماكن صعبة، أعلم أن هذا ليس بالأمر الجيد، لكنني كنت أحاول الفوز بالمباراة هنا »…وأنا آسفة لما فعلت ولكني كنت مضطرة فعلا…

وقالت البطلة التونسية التي قاتلت في مباراة دامت ساعتين و56 دقيقة للفوز على بوزكوفا التي عانت من إصابة في الفخذ “أتمنى أن أواصل اللعب بروح قتالية”. وأضافت “أحب القتال، أثق في جسدي، أدرك أنني قادرة على خوض مباراة من ثلاث مجموعات دون مشاكل”.

هذا وتلتقي النجمة التونسية مساء اليوم الاثنين 4 سبتمبر في دور ثمن النهائي مع الصينية تشينوين تشنغ المصنفة 23 للبطولة…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى