فنون

أنجلينا جولي: أكره هولييود..ونادمة على احتراف التمثيل

أكدت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي في حوار مع صحيفة “وول ستريت”، ندمها على اختيار مهنة التمثيل، وأنه لو عاد الزمن بها لن تصبح ممثلة، كما أشارت إلى عدم رضاها عن البيئة الاجتماعية والثقافية في هوليود، بسبب السطحية التي تميزها، وقالت “نشأت في مكان ضحل، لذلك كنت دائما أسعى للأصالة”.

وتفضل أنجلينا قضاء الوقت مع اللاجئين الذين واجهوا الكثير من الصعاب، فاكتسبوا القوة و الإنسانية “ربما 4 من بين كل 6 سيدات ممن أنا على مقربة منهن، قدمن من مناطق الحرب والصراع”

وتشير جولي، التي بدأت مسيرتها في ثمانينيات القرن الماضي، إلى أنها لو كانت لا تزال في بداياتها الفنية الآن لاختارت مهنة أخرى غير التمثيل، أو التفرغ للتمثيل المسرحي فقط، لأن الفن أخذ من حياتها الاجتماعية، وأوضحت جولي أن الضغط الشديد الناتج عن الشهرة يعيق الممثلين عن ممارستهم للحياة العادية في الأماكن العامة، وهو ما كان سيجعلها “تفكر في خيار مختلف غير التمثيل”.

مكان غير صحي

وقالت الممثلة الأميركية “لا أعتبر هوليود مكانا صحيا للحياة، ورغم نشأتي فيها، لم أكن معجبة بها أبدا، بسبب الضحالة والسطحية التي يكتسبها الشخص منها”.

وتحدثت أيضا عن فترة انفصالها عن زوجها السابق الممثل براد بيت، وقالت بأنها عانت لأشهر بعد الانفصال فلم يكن لديها القدرة على العيش والسفر بحرية أو الانتقال إلى منزلها في كمبوديا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى