رياضة

أمل حمام سوسة: الفريق على الطريق الصحيح.. والكل يفكر في العودة

نتائج جد إيجابية منذ قدوم الإطار الفني الجديد القديم الى حضيرة الفريق بقيادة عماد جابالله حيث تغيرت وضعية الامل بنسبة 180درجة نحو الأفضل…

خاصة أن هذا الهرم الكروي يقدم أداء رائعا ومقنعا في مرحلة الاياب منذ أن تقلد العمدة مقاليد رئاسة العارضة الفنية.

المرتبة الرابعة جدارة واستحقاق.

يتربع الفريق اليوم على المرتبة الرابعة وهي مرتبة مريحة وعلى بعد نقطة واحدة من صاحب المرتبة الثالثة رغم البداية الصعبة، كما أن زملاء نور ماني يقدمون مردود متميز وكرة جميلة وانتصارات مستحقة هكذا تحدث المسؤول التاريخي والناطق الرسمي للفريق القنطاوي النوري، بقوله ان هذه النتائج لم تات صدفة بل نتيجة انسجام كل الاطراف في ما بينهم من لاعبين وإطار فني وطبي وهيئة مديرة. لتكون النتيجة 6 مباريات متتالية دون هزيمة في مرحلة الاياب من ضمنها 3 انتصارات متتالية.

التخطيط للمستقبل….

يقول عماد جابالله ان الفريق ضمن بقاءه بصفة رسمية وهو الهدف الرئيسي الذي جاء من أجله والحمد الله. وأنه حان الاوان للتفكير في الموسم المقبل وهي العودة إلى رابطة الكبار الموقع الطبيعي لهذا الهرم الكروي وبالتالي فلا مفر من تجهيز كل مقومات النجاح انطلاقا من توفير المال الذي هو قوام الأعمال والكل يعي جيدا بقيمة العامل المادي بإعتباره العامل الابرز لتحقيق الهدف المنشود، مع البحث عن القيمة الفنية والبدنية لبعض اللاعبين من أصحاب الخبرة والسعي لمتابعتهم َ وانتدابهم بالاضافة الى التعويل على اللاعبين الشبان من أبناء النادي الشرعيين.
وبالتالى فلا مفر اليوم من القيام بغربلة جدية في صلب الكتيبة المتوفرة على ذمة النادي من اجل المحافظة على الأجدر وتسريح البقية.

اصابة أيهم الدربالي على مستوى الركبة

تعرض لاعب الفريق الاول والظهير الأيمن أيهم الدربالي إلى اصابة على مستوى الركبة (Minisque) أثناء خوضه لمباراة مع فريق النخبة تستوجب خضوعه لعملية جراحية ونتمنى من مسؤولي الامل توفير كل مستلزمات إجراء هذه العملية ماديا ومعنويا لكي يعود هذا اللاعب الشاب إلى سالف نشاطه في أسرع الأوقات.

رضا السايبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى