عالمية

أمريكا: يقتل 10 أشخاص ويصيب 10 آخرين بطلق ناري كثيف..

عثرت أجهزة الأمن الأميركية، فجر اليوم الاثنين، على جثة رجل داخل شاحنة بيضاء يُعتقد أنها للمشتبه به بإطلاق النار في مدينة مونتيري بارك في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

وقالت وكالة ABC الامريكية: “معلومات جديدة، العثور على جثة رجل، في مقعد السائق في الشاحنة يعقد أنها لمطلق النار بولاية كاليفورنيا”.

ووفقا لقناة CNN الأمريكية، بدأت المواجهة في مدينة تورانس بولاية كاليفورنيا، عندما حاولت الشرطة إيقاف شاحنة بضائع بيضاء تتناسب مع وصف السيارة موضع الاهتمام من إطلاق النار ليلة السبت في مونتيري بارك.

إطلاق نار؟

وقالت المصادر، إن الضباط أصدروا أوامر للراكب بالخروج من الشاحنة، وسمعوا ما يعتقدون أنه صوت السائق يطلق النار على نفسه.

وقام الضباط بتطويق الشاحنة، ويبدو أنهم قد يتجهون نحو نهج تكتيكي للتأكد من أن السائق لا يزال على قيد الحياة ومسلح في الداخل.

10 قتلى و10 جرحى

وكانت الشرطة الأميركية قد أعلنت في بيان مساء الأحد إن مشتبها لا يزال طليقا بعد مقتل 10 أشخاص وإصابة 10 آخرين في ناد للرقص بمنطقة لوس أنجلوس في وقت متأخر السبت.
وقال أندرو ماير، من إدارة الشرطة، الأحد، إن الجرحى نقلوا إلى مستشفيات وتتراوح حالتهم من مستقرة إلى حرجة، وأضاف أن 10 أشخاص لقوا حتفهم في مكان الحادث.

كما ذكر ماير أن أشخاصا “كانوا يفرون من الموقع وهم يصرخون”، عندما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث.

وتابع أن عناصر الشرطة توجهوا بعد ذلك إلى قاعة الرقص بينما عالج عناصر الإنقاذ الجرحى.
وصرح بوب بويز، من إدارة شرطة مقاطعة لوس أنجلوس، بأن إطلاق النار وقع في محل تجاري بشارع غارفي في مونتيري بارك. وأضاف بويز أن مطلق النار رجل.
ومونتيري بارك هي مدينة يبلغ عدد سكانها حوالي 60 ألف نسمة، ويقطنها عدد كبير من الآسيويين وتقع على بعد حوالي 16 كيلومترا من وسط مدينة لوس أنجلوس.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى