رياضة

أحداث مباراة السي آبي والترجي..الإحتفاظ بـ 6 شبان..

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببنزرت اليوم الخميس 9 نوفمبر 2023 بالاحتفاظ بـ6 أشخاص، بينهم طفلان، عقب انتهاء مقابلة النادي الرياضي البنزرتي والترجي الرياضي التونسي التي دارت يوم أمس الأربعاء بملعب 15 أكتوبر ببنزرت..

وإحالتهم على أنظار قاضي التحقيق لمواصلة الأبحاث في جرائم خطيرة، وفق ما أفاد به المساعد الأول لوكيل الجمهورية والناطق الرسمي بالمحكمة، سيف الدين العبيدي.

جرائم خطيرة

وكشف العبيدي عن التهم الموجهة للمظنون فيهم والتي تتمثل أساسا في تكوين جموع ومدهم بالأسلحة قصد نهب أموال ومحاربة القوة العامة حال مقاومتها لمرتكبي تلك الاعتداءات والتصدي لها وإضرام النار عمدا بمنقول والانضمام إلى جمع من شأنه الإخلال بالراحة العامة والاعتداء بالعنف الشديد على موظف عمومي حال مباشرته لعمله والإضرار عمدا بملك الغير ورمي مواد صلبة على مبان وعربات والاعتداء المدبر على حرية الجولان بالطرقات والسرقة أثناء حالة هيجان والمشاركة في ذلك والتهديد والاعتداء على الأخلاق الحميدة.

أحداث شغب

وشهدت مدينة بنزرت عقب لقاء النادي البنزرتي والترجي الرياضي أحداث شغب وعنف حيث عمدت مجموعة من الجماهير إلى رشق قوات الأمن بالحجارة والمواد الصلبة وإشعال العجلات. وقد تمّ تسجيل إصابات في صفوف الأمنيين فيما استعملت قوات الأمن الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى