رياضة

أبطال إفريقيا: اليوم بترو أتلتيكو في ضيافة الترجي… التشكيلة والنقل التّلفزي

يستضيف التّرجّي الرياضي التّونسي اليوم السّبت 9 ديسمبر 2023 فريق بترو أتلتيكو الأنغولي.

هذه المباراة تندرج في إطار الجولة الثّالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا ضمن منافسات المجموعة الثّالثة. وسيقام اللّقاء بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس انطلاقا من السّاعة الثّامنة مساء بإدارة الحكم التشادي محمّد الهادي ألو.

عزم على الانتصار

بعد هزيمته خارج ميدانه في الجولة الماضية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام الهلال السّوداني (1 – 3)، سيكون ممثّل كرة القدم التّونسية، التّرجّي الرياضي، مطالبا مساء اليوم بالتّدارك وبتحقيق الانتصار ولا شيء غير الانتصار لدعم حظوظه في التّأهّل إلى الدّور ربع النّهائي.

ومن خلال تصريحاتهم، يبدي زملاء أمان الله ممّيش عزما على تقديم أداء مقنع وخوض المواجهة ضدّ بترو أتلتيكو بروح انتصارية عالية للخروج بنقاط الفوز والمضيّ قدما نحو لعب الأدوار الأولى في النّسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

التّشكيلة

من المتوقّع أن يعوّل المدرّب طارق ثابت في مباراة اليوم ضدّ بترو أتلتيكو الأنغولي على التّشكيلة التّالية:

أمان الله مميش – محمّد بن علي – محمّد أمين بن حميدة – ياسين مرياح – محمد أمين توغاي – غيث الوهابي – حسام تقا – يان ساس – حسام غشة – أسامة بوقرة – رودريغو رودريغاز .

النّقل التّلفزي

مباراة اليوم بين التّرجّي الرياضي وبترو أتلتيكو ستكون منقولة مباشرة على القناة التّلفزية الوطنية 1 على الشّبكة الأرضية وعلى قناة beIN Sports 9 القطرية.

بالتّوفيق لممثّل كرة القدم التّونسية، التّرجّي الرياضي التّونسي، في مواجهة اليوم ضدّ نادي بترو أتلتيكو الأنغولي، وإن شاء الله مربوحة!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى