رياضة

أبطال إفريقيا: الترجي جاهز لمواجهة صانداونز… التشكيلة والنقل التّلفزي

يستضيف الترجّي الرّياضي التونسي اليوم السّبت 20 أفريل 2024 فريق ماملودي صانداونز الجنوب إفريقي في إطار ذهاب الدّور نصف النّهائي لدوري أبطال إفريقيا.

هذه المباراة ستقام بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس انطلاقا من السّاعة الثّامنة مساء، وسيديرها الحكم الصّومالي عمر عبد القادر أرتان (حكمة “الـVAR”: الموريتانية ماريو باكويلتا).

التّرجّي جاهز

ممثّل كرة القدم التّونسية، التّرجّي الرياضي، استعدّ لمواجهة اليوم على جميع المستويات سعيا للخروج بنتيجة تجعله يقطع خطوة نحو تحقيق العبور إلى الدّور النّهائي.
مدرّب التّرجّي، البرتغالي ميغيل كاردوزو، صرّح بخصوص مباراة اليوم: “نأمل أن يحالفنا النجاح في المباراة. استعدنا بشكل جيد للمواجهة وقرأنا ألف حساب لكل التفاصيل… يجب أن نحقق الفوز من أجل العبور إلى المباراة النهائية والاقتراب خطوة أخرى من اللقب.”
وأضاف: “الوصول إلى هذه المرحلة المتقدّمة من البطولة يفرض علينا جميعًا أن نكون حاضرين وفي قمة التركيز. هدفنا هو مواصلة مشوارنا رغم صعوبة المباراة وقيمة المنافس”.
وشدّد كاردوزو على ضرورة تحقيق الفوز من أجل تحقيق هدف الوصول إلى المباراة النهائية.
ويسعى الترجي إلى أبعد من التأهل إلى النهائي على حساب صانداونز، والتتويج باللقب للمرة الخامسة في تاريخه، إذ يطمح الفريق لضمان ظهوره في مسابقة كأس العالم للأندية التي ستستضيفها الولايات المتحدة في صيف العام المقبل، 2025.

27 ألف متفرّج

التّرجّي سيكون مدعوما معنويّا في مباراة اليوم بحضور جمهوره. وسيحضر اللّقاء ما لا يقلّ عن 27.000 من أحبّاء الفريق – وهو العدد الأقصى المسموح به من قبل السّلطات المحلّية.

التّشكيلة المنتظرة

تشكيلة التّرجّي الرياضي التّونسي في مباراة اليوم ضدّ ماملودي صانداونز الجنوب إفريقي ستكون، حسب ما هو منتظر، متكوّنة على النّحو التّالي:

أمان الله مميش – محمّد بن علي – محمد أمين بن حميدة – ياسين مرياح -محمد أمين توغاي – روجي أهولو – غيلان الشعلالي – حسام تقا – يان ساس – حسام غشة – رودريغو رودريغيز.

النّقل التّلفزي

مباراة اليوم بين الترجّي الرّياضي التونسي وضيفه ماملودي صانداونز الجنوب إفريقي ستكون منقولة مباشرة على قناة beIN SPORTS HD 6 القطرية، وسيتولّى المعلّق التّونسي عصام الشوّالي وصف أحداث المباراة.
كما ستتولّى القناة التّلفزية الوطنية 1 نقل اللّقاء على شاشتها عبر الشّبكة الأرضية.
بالتّوفيق لممثّل كرة القدم التّونسية، التّرجّي الرياضي، في هذه المواجهة الهامّة!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى