رياضة

أبطال أوروبا: التعادل يحسم نتيجة مباراة ميلان وضيفه نيوكاسل..

أحبط نيوكاسل، العائد إلى دوري الأبطال لأول مرة منذ 20 عاما، مضيفه نادي ميلان، بطل المسابقة سبع مرات، وفرض عليه التعادل السلبي مساء اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات..

وتعامل مدرب نيوكاسل، إيدي هاو بالشكل المناسب مع المباراة، بداية مع تجربته الأولى على الإطلاق في دوري الأبطال، لكن ميلان دخل في الأجواء تدريجيا وبدأ تهديد مرمى ضيفه إن كان عبر الوافد الجديد النيجيري صامويل شوكويزي أو المخضرم الفرنسي أوليفييه جيرو، والبرتغالي رافايل لياو، والبوسني رادي كرونيتش، والفرنسي الآخر تيو هرنانديز، لكن الحارس نيك بوب كان لهم بالمرصاد.

ورغم بعض الفرص الأخرى لميلان، لا سيما للياو وجيرو اللذين بالغا في الاستعراض، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي مع 14 محاولة لصاحب الأرض خلال النصف الأول مقابل اثنتين فقط لنيوكاسل الذي بدا أفضل دفاعيا في الشوط الثاني، مقفلا المساحات على لاعبي ميلان، لينتهي اللّقاء على نتيجة التّعادل (0 – 0).

وتعرض ميلان لضربة في أواخر اللقاء بإصابة حارسه الفرنسي مايك مانيان الذي ترك مكانه للوافد الجديد ماركو سبورتييلو في الدقائق الأخيرة التي ضغط خلالها فريقه من دون أن ينجح في الوصول إلى شباك نيوكاسل.

ويشكل هذا التعادل نتيجة مخيبة لفريق ميلان، القادم من هزيمة مذلة في الدوري أمام جاره إنتر 1-5، لاسيما بأن المجموعة الأولى من دوري الأبطال تضم مضيفيه في الجولتين المقبلتين باريس سان جيرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند اللذين يلتقيان لاحقا على أرض الأول.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى