متفرقات

تعرّف على حظك ليوم الأحد 5 مارس: الصحة، الحب والمال…

اعرف كيف سيكون حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الأحد 5 مارس  2023‎‎؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك كل التوقعات:

برج الحمل

انتبه إلى صحتك، حاول شرب الماء بكثرة وتناول الخضار والفواكة، أنت شخص دبلوماسي وتحاول دومًا كسب من حولك، تشعر أحيانا أنك مهمل ولا يسمعك احد، هذا الامر غير صحيح فالجميع حولك يحبونك كونك شخص هادئ ولا تفتعل المشاكل، ابتعد عن اي نقاشات قد تضعك بموقف محرج مع أصدقاء مقربين، تشعر بالانجذاب إلى أحد الأشخاص.

برج الثور

لا شيء جديد في مكان العمل، أنت تحاول أن تتخلص من بعض المشاكل عن طريق تجاهلها، يعتبر التجاهل ليس حلًا يا عزيزي برج الثور، لكن في هذه المشكلة بالذات سيكون التجاهل جيدًا وسينقذك من المشاكل…
 سوف تتحسن الأمور بالشغل بشكل أفضل يوم جيد على الصعيد العائلي، قد تتلقى اخبار عائلية جيدة.

برج الجوزاء

من الناحية الصحية أنت دائماً تعاني من الجيوب الانفية، وطريقتك في حل المشاكل بالعمل باتت غير مجدية، الدبلوماسية والتواصل مع الزملاء هو افضل حل…
لا تتخذ قرارات مصيرية بمفردك الاستشارة أمر مهم من أجل سماع الكثير من الآراء المختلفة التي تساعدك  على حل المشاكل، عليك أن تطور نفسك، وتحاول تحسين أسلوبك في الحوار والابتعاد عن التعالي يا عزيزي برج الجوزاء.

برج السرطان

يا عزيزي إن الهروب بات غير مجدي،  لذلك عليك مواجهة كافة الصعوبات اليوم والتعبير عن آرائك وأفكارك دون خوف، الأمور بحاجة إلى الحسم في العمل، لا تحمل غيرك نتيجة اخطائك..
حاول أن تهتم بنفسك وتحبها أكثر وأيضاً شارك في ندوات التنمية البشرية لتحسن علاقتك مع نفسك.

برج الأسد

يا عزيزي برج الأسد أنت محتار كثير ومتردد في أخذ قرار معين حاول أن تستشير أصدقائك وعائلتك، اهتم بغذائك جيداً ولا تهمله وحاول أن تنام يومياً 8 ساعات على الأقل، أنت وشريك حياتك تفكران بمشروع جديد وسوف يمنحكم حياة سعيدة ومريحة.

برج العذراء

الخوف من المستقبل يسيطر على تفكيرك بشكل دائم وكبير، تشعر أن كل ما يحدث حولك غامض وغير مفهوم، بدأت تفقد ثقتك بالعديد من الاشخاص، وشعورك أنك وحيد في معركة كبيرة اصبح يزداد يومًا بعد يوم…
انت تبالغ بافكارك وخوفك فالامر ابسط من ذلك وكل ما يحدث معك هو نتيجة عنادك، ابتعد عن تناول الحلويات وخصوصاً الشوكولاتة للحد من انتشار حب الشباب.

برج الميزان

فترة مليئة بالنشاط الاجتماعي، دعوات لحفلات ولقاءات على الغداء والعشاء، والكثير من المناسبات التي تشعرك باهميته وتمنحك طاقة كبيرة، تسير الأمور بشكل جيد بعد فترة من القلق والتوتر…
قد تكون هذه المناسبات طريقك للخروج من الحالة النفسية السيئة التي عشتها في وقت سابق، انتبه لعظامك ومفاصلك أكثر ومارس رياضة المشي.

برج العقرب

عليك فتح صفحة جديدة في حياتك خاصة بمجال العمل، لا تخاف من الفشل، فأنت تملك إمكانيات كثيرة،  عليك فقط التغلب من القلق والخوف الذي يصيبك بشكل كبير، حاول ان تمنح الشريك ما يطلبه وأن تفهمه، استمع اليه جيدا وحاول ان تتخطى العراقيل سويًا، عليك أن تنتبه لصحتك..

برج القوس

عليك استخدام دهائك من أجل التخلص من بعض الأشخاص الذين يحاولون الكيد بك ايقاعك ببعض المشاكل من اجل توريطك مع المدير، تتمكن من التخلص من هذه المشكلة، وتنتصر بهذه المعركة بسبب دهائك وذكاءك…
صارح الحبيب بمشاعرك وحاول ان تكون اكثر انفتاحا…

برج الجدي

تبدأ هذا الأسبوع بطاقة كبيرة وايجابية، تحاول أن تنجز جميع اعمالك في هذا الاسبوع حتى لا تتراكم للأسبوع المقبل، الأمور جيدة ولا يوجد ما يعكرها، تتلقى الكثير من الاتصالات بهذه الفترة من اشخاص لم تتحدث معهم سابقًا جميعهم يرغبون بالاطمئنان عليك بعد الوعكة الصحية التي أصبت بها…

برج الدلو

لا تتسرع باتخاذ أي قرار في هذه الفترة، حيث ان اغلب هذه القرارات غير مدروسة ومتسرعة، ابتعد عن الكسل وتأجيل المهام، ما زلت بحاجة لإثبات نفسك في العمل بشكل افضل، توقف عن كثرة الشكوى للشريك والحديث عن مشاكلك، هو بحاجة لان يقضي وقت ممتع معك بعيدًا عن الدراما….

برج الحوت

أنت شخص إيجابي، وتسمع بإصغاء وتحترم آراء الآخرين، سوف تشهد هذه الفترة نجاح على الصعيد المهني والمادي، أنت تحقق الكثير من الأحلام التي كنت تنتظرها..
لديك رغبة كبيرة للعمل على مشاريع خاصة بعيدًا عن العمل كتطوير تعليمك، او تعلم شيء جديد، أو بدء مشروع خاص بك إلى جانب العمل من أجل زيادة مردودك المادي، يدعمك شريك الحياة بهذا الامر، صحتك جيدة لا تهملها أبداً.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى